تعرف على القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على اموس وترددها عبر موقعنا، حيث أن كأس العالم يعد حدث من أهم الأحداث القائمة حاليًا في العالم أجمع، واموس هو قمر من الاقمار الصناعية التي يتبع لها عدد من القنوات الناقلة لمباريات البطولة والتي سنوضح بعضٍ منها فيما يلي.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على اموس

إن مباريات البطولة الخاصة بكأس العالم لعام 2022 المقام بدولة قطر له العديد من القنوات التي تنقله لكافة أنحاء العالم وكل ما يفرق بين تلك القنوات هو أنه يوجد قنوات تبث المباريات بشكل مجاني ومنها منه رسوم واشتراك.

بالإضافة إلى القمر الصناعي الذي يعتبر أحد أهم الفروق، وذلك لاختلاف القنوات من قمر لآخر، ولاختلاف المنطقة التي يغطيها كل قمر صناعي عن غيره، فقناة بي إن سبورت التي تقوم ببث المباريات على سبيل المثال موجودة في منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط مجانًا.

واموس مثله مثل أي قمر صناعي آخر له بعض القنوات التابعة له التي تختص في بث مباريات بطولة كأس العالم، ومن ضمن تلك القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على اموس ما يلي.

بعض القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على اموس مجانًا

يوجد العديد من القنوات التابعة للقمر الصناعي اموس والتي تعمل على نقل المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة بدولة قطر، ومن تلك القنوات ما يلي:

·       قناة SNRT TNT maroc.

·       قنوات Ictimai TV Azerbaijan.

·       قنوات TPA Angola.

·       قنوات ARAM TV Armenia.

·       قناة Match TV Russia.

·       قناة ZDF الألمانية، وترددها  11954ومعدل ترميزها 27500 أفقي، أو 11362 ومعدل الترميز هو 22000.

·       قنوات DAS Erste Germany التي تقوم ببث بطولة كأس العالم.

·       قنوات ERT Greece الناقلة للمباريات.

·       قنوات IRIB TV 3 HD Iran.

·       قنوات RTSH Albania.

·       قناة Ictimai TV HD Azerbaijan.

إن القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على اموس كثيرة جدًا ومتوفرة للجميع، ولكل قمر صناعي عدة قنوات خاصة به وتعمل على بث المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم قطر لعام 2022 تسهيلًا لكافة المتابعين لمشاهدة المباريات.